هانز هاتيبور يخضع لجراحة ترميمية بعد إصابته أمام لاتسيو

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هانز هاتيبور يخضع لجراحة ترميمية بعد إصابته أمام لاتسيو

شهدت مباراة لاتسيو وأتلانتا على ملعب الأوليمبيكو في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ، إصابة اللاعب الهولندي هانز هاتيبور وظهير أتلانتا لتمزق على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى ، وذلك حسب ما أعلنه النادي الإيطالي في بيان له اليوم الأحد 12 فبراير شباط.

فحوصات وجراحة ترميمية للركبة

وسيخضع اللاعب الشاب صاحب الـ 29 ربيعا لجراحة ترميم في العاصمة الإيطالية روما بعد إجراء المزيد من الفحوصات للركبة ، حسب إعلان نادي أتلانتا في بيانه.وكان اللاعب الدولي الهولندي الذي شارك في 13 مناسبة مع منتخب بلاده ، قد خرج من اللقاء في منتصف الفترة الثانية أمام لاتسيو في المواجهة التي حسمها فريقه بهدفين دون مقابل يوم أمس السبت.

عودة لدرب الإنتصارات لأتلانتا بعد خسارة ساسولو

وكان نادي أتلانتا السباق للتسجيل أولا في الدقيقة 23 عبر لاعبه دافيد زاباكوستا ، في حين تمكن راسموس هويلوند من تأمين الإنتصار بالهدف الثاني في الدقيقة 35 ، ليعود لسكة الإنتصارات بعد الخسارة أمام ساسولو في الأسبوع الماضي.

وبهذا الإنتصار تمكن أتلانتا من الصعود إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو بعد وصوله للنقطة 41 ، وليتساوى مع كل من ميلان وروما ، في حين أن الفارق بينه وبين المتصدر نابولي وصل إلى 15 نقطة كاملة أما نادي لاتسيو فقد تجمد رصيده عند النقطة 39 في المرتبة السادسة ضمن الترتيب.

رابط مختصر