ناثان جونز خارج أسوار ساوثهامتون بعد خسارته أمام وولفرهامبتون

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ناثان جونز خارج أسوار ساوثهامتون بعد خسارته أمام وولفرهامبتون

قام نادي ساوثهامتون الإنجليزي بالإعلان اليوم الأحد 12 فبراير شباط بالإعلان رسميا عن إقالة المدير الفني ناثان جونز ، ليصبح ثامن فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يقيل مدربه بعد ثلاث أشهر فقط من بداية مسيرته ، وتحديدا في 10 نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي بسبب سوء النتائج وذلك بعد الخسارة يوم أمس السبت بهدفين لواحد أمام وولفرهامبتون.

وفي بيان أصدره النادي ، سيتولى روبين سيليس المدير الفني الأسباني مسؤولية إعداد النادي قبل اللقاء القادم أمام تشيلسي في مدينة لندن ، وهو يصارع حاليا من أجل تفادي النزول لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية ، حيث أكد الفريق قطع الصلة مع جونز بشكل رسمي.

الإقالة ليست لجونز وحده

وأشار البيان أيضا إلى مغادرة كل من آلان شيهان وكريس كوهين مدربا الفريق الأول للنادي كذلك ، في حين سيكون سيليس هو المسؤول عن المباراة القادمة أمام تشيلسي.وقدر غادر المدرب صاحب الـ 49 ربيعا بعد أقل من يوم على الخسارة التي مني بها على أرضه وبين جماهيره أمام وولفرهامبتون ، بعد أن خسر خدمات أحد لاعبيه منذ الشوط الأول.

خسارة تسع مباريات من أصل 14

وخلال فترة قيادته لنادي ساوثهامتون ، خسر المدير الفني جونز في تسع مباريات من أصل 14 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات وهو الأمر الذي عجل برحيله لسوء النتائج وهو يحتل المركز الأخير في ترتيب البريمرليج برصيد 15 نقطة.

رابط مختصر