نعي ليوسف السالم من الهلال السعودي وأسطورته

Waleed
رياضة عربية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نعي ليوسف السالم من الهلال السعودي وأسطورته

قام نادي الهلال السعودي بنعي اللاعب السابق له يوسف السالم الملقب بـ “إف 16” ، بعد أن توفي إثر صراع مع المعرض اليوم الأحد 12 فبراير شباط ، حيث تعرض لوعكة صحية حرجت طلبته نقله إلى أحمد المستشفيات في الجبيل خلال شهر يناير كانون الثاني الفارط.

نعي من طرف الهلال والجابر

وعبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، نشر نادي الهلال السعودي تغريدة كتب فيها “يوسف السالم إلى جنة الخلد بإذن الله” ، كما قام أسطورة النادي سامي الجابر بالتغريد بدوره عبر حسابه ، حيث كتب “إنا لله وإنا إليه راجعون إنتقل إلى جوار ربه الأخ يوسف السالم بعد معاناة مع المرض.وقدم الجابر العزاء لأسرة اللاعبين والمحبين ، سائلا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح الجنان.

وكان الزعيم قد تكفل بنقل لاعبها السابق والذي لعب لمدة ثلاث سنوات من سنة 2013 وحتى عام 2016 في الخط الأمامي عبر طائرة إجلاء طبي من الجبيل إلى أحد المستشفيات في الرياض من أجل الحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

تنقل بين العديد من الأندية في المملكة

وإنتقل المهاجم السعودي بين العديد من الأندية السعودية ، حيث بدأ الرحلة مع نادي القادسية إلى حدود سنة 2006 ، وبعدها إنتقل إلى الشباب ومن ثم إلى نادي الإتفاق في سنة 2009 ، ليتوهج وينتقل إلى الهلال سنة 2013 ومن ثم يواصل مسيرته مع نادي الجبيل.

رابط مختصر