دفعة معنوية لجالتييه قبل مواجهة بايرن ميونخ

Waleed
رياضة عالمية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
دفعة معنوية لجالتييه قبل مواجهة بايرن ميونخ

تمكن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كريستوف جالتييه ، من الحصول على أخبار جيدة قبل اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء القادم أمام نادي بايرن ميونخ ضمن دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد أن تعرض لإجهاد على مستوى أوتار الكربة ، غاب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللقاء الذي خسره فريقه أمام نادي موناكو في الدوري الفرنسي ، إضافة إلى غياب ماركو فيراتي بعد تفاقم إصابة العضلات لديه خلال الفترة الماضية.

ميسي وفيراتي جاهزان للمشاركة

ويبدو أن كلا اللاعبين على أتم الإستعداد للمشاركة في المباراة أمام بايرن ميونخ بعد غد ، حسب ما أشارت إليه الشبكة الفرنسية “تي إف 1”.وكان النادي الباريسي قد أصدر بيانا يوم الجمعة الفارط ، أشار فيه أن ميسي يحتار لمدة 48 ساعة من أجل التشافي من الإصابة وذلك عبر البيان الطبي المعلن.

وحسب ذات الشبكة ، فإن الفريق يسعى لتجاوز الخلافات والتوترات التي حصلت على مستوى المعسكر الخاص بالفريق ومع المحبين وتوحيد الصفوف داخل غرف تبديل الملابس قبل مواجهة النادي البافاري الصعبة

بايرن يكشر عن أنيابه بثلاثية بوخوم

وللإشارة ، فقد كان نادي باريس سان جيرمان قد تعرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه موناكو يوم أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب لويس الثاني ، في حين تفوق نادي بايرن ميونخ على ملعبه أليانز أرينا على بوخوم بثلاثية نظيفة.

رابط مختصر