نيوكاسل يتعثر مجددا وهذه المرة أمام بورنموث

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نيوكاسل يتعثر مجددا وهذه المرة أمام بورنموث

بعد أن حقق التعادل الثالث على التوالي ، يبدو أن حلم نيوكاسل يونايتد في البقاء ضمن الأربع الكبار في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بات مهددا بالفعل ، خصوصا بعد التعادل أمام بورنموث اليوم السبت 11 فبراير شباط ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من البريمرليج.

وجاء الهدف الأول عن طريق الأرجنتيني ماركوس سينيسي في الدقيقة 30 ، في حين تمكن ميجيل ألميرون من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، لتستمر النتيجة على حالها في الفترة الثانية على ملعب فيتاليتي ستاديوم.

تعادل رابع لنيوكاسل في آخر خمس مباريات

ويعتبر التعادل هو الرابع في آخر خمس مواجهات في الدوري مقابل إنتصار واحد مواصلا سلسلة التعادلات لثالث مباراة على التوالي ، في حين أن النتيجة لم تغير وضعية بورنموث السيئة في جدول الترتيب ، حيث يحتل في المركز قبل الأخير برصيج 18 نقطة بعد مرور 22 مباراة.

هبوط مستوى غير مبرر

وبهذه النتيجة وصل نادي نيوكاسل للنقطة 41 ، وسط حيرة من الجماهير بسبب هبوط المستوى الذي يهدد تواجد النادي ضمن المربع الذهبي والمشاركة في الموسم القادم في إحدى المسابقات الأوروبية.

وسيستضيف نادي نيوكاسل في المباراة القادمة من الدوري ضمن الأسبوع الرابع والعشرين نظيره ليفربول على ملعبه سانت جيمس بارك ، في حين سيحل نادي بورنموث ضيفا على وولفرهامبتون على أرضية ملعب مولينو.

رابط مختصر