يونيون برلين يواصل العروض المميزة بفوز على لايبزيج

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
يونيون برلين يواصل العروض المميزة بفوز على لايبزيج

نجح نادي يونيون برلين في تحقيق الإنتصار على حساب لايبزيج بعد أن حل ضيفا عليه اليوم السبت 11 فبراير على ملعب ريد بول أرينا ، وذلك في إطار الجولة العشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بنجامين هينريش قد تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 ، إلا أن جانيك هابيرير تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 ومن ثم يختطف روبن كنوخ هدف الفوز بعدها بـ 11 دقيقة من ركلة جزاء نجح في تحويلها بنجاح في مرمى الخصم.

الإنتصار الخامس على التوالي

ووصل نادي يونيون برلين للنقطة رقم 42 في المرتبة الثانية بعد أن حقق خامس إنتصار على التوالي ، حيث أزاح نادي بوروسيا دورتموند من المركز الثاني وأصبح بينه وبين بايرن ميونخ المتصدر نقطة واحدة فقط.

في المقابل ، بقي نادي لايبزيج في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد تجمد رصيده ولم ينجح في العودة من جديد لسكة الفوز بعد أن تعادل في آخر جولة مع كولن.

جولة قادمة مهمة للفريقين

وسيستضيف نادي يونيون برلين في الجولة القادمة نادي شالكه 04 على ملعب إستاد آندر آلتن فورستيري ضمن الأسبوع الواحد والعشرين في حين سيحل نادي لايزيج ضيفا على فولفسبورج على فوكسفاكن أرينا.

وفي المباريات الأخرى ، فاز بوروسيا دورتموند على فيردر بريمن بثنائية نظيفة في حين خسر شتوتجارت أمام فرايبورج بنتيجة 2-1 وفاز باير ليفكوزن بنتيجة 3-1 على هوفنهايم.

رابط مختصر