بايرن ميونخ يصعق بوخوم بثلاثية ومولر يصاب

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
بايرن ميونخ يصعق بوخوم بثلاثية ومولر يصاب

تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوز سهل أمام بوخوم بثلاثية نظيفة وذلك اليوم السبت 11 فبراير في إطار الجولة العشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمكن توماس مولر من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتفوق البافاري بهدف نظيف ليضيف كينجسلي كومان الهدف الثاني بعد مرور نحو 20 دقيقة من الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 64 ، ليختتم سيرجي جنابري مهرجان التهديف في الدقيقة 73 بالهدف الثالث.

تواصل الصدارة للبايرن

ووصل نادي بايرن ميونخ للنقطة 43 في صدارة ترتيب البوندسليجا في حين إحتل نادي بوخوم المركز 15 برصيد 19 نقطة بعد أن تجمع رصيده من النقاط بعد هذه المواجهة.وتعتبر المباراة بمثابة التحضير للقاء باريس سان جيرمان المنتظر في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي ستدور أحداثه يوم الثلاثاء القادم.

مولر يخرج مصابا

من جانب آخر ، تعرض توماس مولر صاحب الـ 33 ربيعا للإصابة حيث غادر أرضية الملعب مع نهاية الشوط الثاني ، ليتم الدفع بالكندي ألفونسو ديفيز لتعويضه من طرف المدير الفني ناجلسمان.

وذكر جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ في تصريحات لشبكة “سكاي” أن مولر أبلغهم بأنه يعاني من آلام على مستوى ربلة الساق ، متمنيا أن لا تكون الإصابة كبيرة وهو الأمر الذي يعتقده بالفعل وتم إخراجه إحترازيا ، معللا أن إشراكه في الشوط الثاني كان سيكون أمرا خاطئا إذا تعرض لإصابة عضلية.

رابط مختصر