نتائج متباينة في دوري المحترفين الفلسطييني وترجي وادي النيص يفاجئ الجميع

Waleed
رياضة عربية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نتائج متباينة في دوري المحترفين الفلسطييني وترجي وادي النيص يفاجئ الجميع

تمكن نادي هلال القدس من تحقيق الإنتصار على حساب شباب الأمعري اليوم السبت 11 فبراير شباط ، ضمن الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري المحترفين الفلسطين لكرة القدم على ملعب استاد فيصل الحسيني.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الفترة الثانية من المواجهة بعد أن تمكن محمد خليل قلب دفاع هلال القدس من هز الشباك ليرفع الفريق رصيده في وصافة الترتيب عند النقطة 43 وبفارق الأهداف فقط عن صاحب الصدارة جبل المكبر ، في حين بقي نادي الأمعري في المركز قبل الأخير بعد تجمد رصيده عند النقطة 11.

ترجي واد النيص يحقق المفاجأة

وفي سياق آخر ، تمكن نادي ترجي واد النيص من تفجير المفاجأة بعد أن حقق الإنتصار على شباب الظاهرية بهدف دون رد على ملعب استاد هواري بومدين في مدينة الخليل.

وتقدم أشرف نعمان اللاعب المخضرم من ركلة جزاء حولها بنجاح في الشوط الأول ، في حين لم ينجح علي عدوي من تحقيق التعادل عندما أضاع ركلة جزاء.وتمكن ترجي وادي النيص من الوصول للمركز السابع ، في حين تقهقر نادي شباب الظاهرية للمرتبة الرابعة برصيد 39 نقطة.

تعادل بين مؤسسة البيرة والثقافي

ومن جانب آخر ، تعادل نادي مؤسسة البيرة بدون أهداف مع ثقافي طولكرم على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين ، ليتراجع إلى المرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة في حين بقي نادي الثفافي المرتبة السادسة برصيد 23 نقطة.

رابط مختصر