مدرب باريس سان جيرمان غاضب من مباراة موناكو

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب باريس سان جيرمان غاضب من مباراة موناكو

أعرب المدير الفني الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان كريستوف جالتيه عن تحسره على البداية التي وصفها بالكارثية أمام موناكو في اللقاء الذي خسره اليوم السبت 11 فبراير شباط أمام نادي موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان أداء باريس سان جيرمان قد تأثر بشدة ، خصوصا مع غياب المصابين كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى إصابات أخرى وحالة إعياء يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

الهدف الثالث كان قاضيا

وفي الوقت الذي لم يشارك فيه كل من سيرخيو راموس وأشرف حكيمي مع بداية المباراة ، إلا أن غياب فابيان رويز كان مفاجئا بكل المقاييس.وأعرب مدرب النادي الباريسي عن غضبه في تصريحات له لمنصة “أمازون برايم” بسبب البداية ، مشيرا إلى أنه كان هناك نوع من الأمل قبل تلقي ثالث أهداف اللقاء حيث إعتبر أن العودة بعد التأخر بثلاثية يعتبر أمرا معقدا.

وقت عصيب على النادي

وإعتبر جالتيه أن الوقت الذي يمر به النادي حاليا عصيب سواء كان بالنسبة للاعبين أو المشعجين ، مع وجود مشاعر غاضبة خصوصا مع عدد الغيابات الموجود في الفريق حتى الآن.

وأشار المدرب إلى أن على الجميع أن يستعيد الثقة والطاقة وأيضا عودة اللاعبين من أجل إيجاد التوازن مجددا ، خصوصا مع تلقي العديد من الأهداف بعد عودة الدوري الفرنسي ومع إقتراب موعد المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم في إطار دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر