الأهلي المصري يخفق في الحفاظ على البرونزية في مونديال الأندية

Waleed
رياضة عربية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأهلي المصري يخفق في الحفاظ على البرونزية في مونديال الأندية

خسر نادي الأهلي المصري مباراته أمام فلامنجو البرازيلي في إطار اللقاء الترتيبي ضمن كأس العالم للأندية لكرة القدم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين اليوم السبت 11 فبراير.

في سياق متصل ، نجح مهاجم فلامنجو البرازيلي بيدرو جيليرمي من تصدر ترتيب الهدافين في المسابقة بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في هذه المباراة ليرفع رصيده إلى أربع أهداف ، حيث كان قد نجح في تسجيل هدفين أمام الهلال السعودي في مباراة الدور نصف النهائي ، في حين يحتل كل من أحمد عبدالقادر وجابرييل باربوسا وسالم الدوسري المركز الثاني.

فلامنجو يحرز ثاني ميدالية له

ولم ينجح النادي الأهلي في الإحتفاظ بالميدالية البرونزية التي حققها في آخر نسختين من المسابقة ، في حين تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يفوز بها فلامنجو بعد أن حقق البرونزية في نسخة سنة 2019.

وكان جابرييل باربوسا قد تقدم من ركلة جزاء للبرازيليين في الدقيقة 11 ، في حين تمكن أحمد عبدالقادر من تسجيل هدفين في الدقيقة 38 والدقيقة 60 وأخفق علي معلول في تحويل ركلة جزاء إلى هدف عند الدقيقة 58 كان بالإمكان أن تريح المصريين بعد أن تمكن الحارس سانتوس من صدها.

طرد حاسم للأهلي

وشهدت المباراة منعرجا حاسما بعد تعرض خالد عبدالفتاح للطرد عند الدقيقة 69 لينجح بيدرو في تعديل النتيجة بعدها بثمانية دقائق ، وليسجل باربوسا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84 ويختتم بيدرو الرباعية في الدقيقة 90+1.

رابط مختصر