إجتماع بيريز مع روابط مشجعي ريال مدريد في المغرب

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إجتماع بيريز مع روابط مشجعي ريال مدريد في المغرب

قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم على ملعب مولاي الأمير عبدالله في الرباط ، إجتمع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز مع ممثلي روابط مشجعي ريال مدريد في المغرب اليوم السبت 11 فبراير.

وتحتل المملكة المغربية المستضيفة للنسخة الحالية من المونديال المرتبة الثالثة من حيث عدد الروابط ، بعد كل من الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا حيث أن هناك 13 رابطة في الإجمالي.

مركز مؤتمرات الرباط إحتضن الإجتماع

وفي بيان رسمي لبطل أوروبا ، تم إجراء الإجتماع في مركز مؤتمرات الرباط في أبو رقراق وتضمن عرض بالفيديو لقيام الملكي بأكثر من “ريمونتادا” كانت سببا في وصول الميرينجي للتتويج رقم 14 بدوري أبطال أوروبا السنة الماضية.

كما طالب بيريز خلال الكلمة التي ألقاها بالوقوف دقيقة صمت حداد على ضحايا الزلزال الذي طال الأراضي التركية والسورية قبل أيام ، كما إستهل كلمته بتوجيه الشكر والتقدير للروابط في المغرب على الحب الذي يظهر في كل زيارة للأراضي المغربية ، مشددا على أهمية شعار ريال مدريد بالنسبة للمشجعين.

دور كبير للمشجعين في النهائي

وطلب رئيس ريال مدريد من الجماهير القيام بدورها بالتشجيع من أجل تحقيق لقب كأس العالم للأندية ، مهديا قميصا لكل رئيس رابطة ثم إلتقط صورة جماعية مع الأعضاء إضافة إلى أساطير الفريق مثل روبرتو كارلوس وسانتياجو سولاري وغيرهم.

رابط مختصر