آرسنال يتعثر من جديد في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
آرسنال يتعثر من جديد في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد

تمكن نادي برينتفورد من خطف نقطة التعادل من نادي آرسنال ، وذلك بعد أن إنتهت المباراة التي جمعت بين الفريق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إطار الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

آرسنال يحفاظ على الصدارة

وتمكن نادي آرسنال من إفتتاح النتيجة عند الدقيقة 66 عبر اللاعب لياندرو تروسارد ، في حين سجل إيفان توني هدف التعادل لبرينتفورد في الدقيقة 74 ، ليرتفع رصيد الجنرز إلى النقطة 51 في المركز الأول في ترتيب البريمرليج ، وبفارق ست نقاط عن أقرب الملاحقين نادي مانشستر سيتي الذي سيلعب أمام أستون فيلا يوم غد الأحد ، في حين بقي نادي برينتفورد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

خطة 4-3-3 من أرتيتا مقابل 3-5-2 من فرانك

وإعتمد المدير الفني الأسباني لآرسنال ميكيل أرتيتا على تكتيك 4-3-3 ، حيث إعتمد على كل من جابرييل ماجالهايس وويليام صليبيا في الخط الخلفي من العمق ، وعلى الجانبين كل من أولكسندر زيتشينكو وبن وايت.

أما توماس فرانك مدرب برينتفورد ، فقد إعتمد على تكتيك 3-5-2 من خلال ثلاثي دفاعي يتكون من بن مي وإيثان بينوك وكريستوفر آجر ، أمامهما في الأطراف كل من ريكو هنري وراسموسن روسليف ، إضافة إلى لاعب الإرتكاز كريستيان نورجارد وفي الأمام ماتياس ينسن وفيتالي جانليت ، أما في الهجوم فإعتمد المدرب على الثنائي إيفان توني وبرايان مبويمو.

رابط مختصر