إسلامي قلقيلية يواصل النتائج السلبية بخسارته أمام مركز بلاطة

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
إسلامي قلقيلية يواصل النتائج السلبية بخسارته أمام مركز بلاطة

تمكن نادي مركز بلاطة من إستعادة التوازن بعد تحقيق إنتصار ثمين على إسلامي قلقيلية صاحب المركز الأخير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم على ملعب إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

ووصل نادي مركز بلاطة للمركز الخامس بعد وصوله للنقطة 31 ، في حين تجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند النقطة الوحيدة له هذا الموسم في المركز الأخير و، بالتالي أصبح قريبا للغاية من الهبوط بشكل رسمي لدوري الدرجة الأولى الفلسطيني.

إسلامي قلقيلية يباغت أولا ويسجل

وكان إسلامي قلقيلية السباق للتهديف عبر معتز الحوراني بهدف مباغت ، إلا أن مركز بلاطة تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بعد تألق نجمه أدهم أبو رويس والذي وقع على هدف التعادل في الدقيقة 17 ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32 ولينهي الشوط متقدما لفريقه.

شوط الثاني وسيطرة كلية لمركز بلاطة

وفي الشوط الثاني ، واصل بلاطة السيطرة على مجريات اللقاء وجسم هذا الأمر بالهدف الثالث عبر محمد سبيتان ، في حين تمكن فراس شلباية نجم الوحدات السابق والذي إنضم للفريق من تسجيل رابع الأهداف ليختتم مهرجان التهديفم برباعية كاملة.

وتمكن إسلامي قلقيلية من تذليل الفارق في الوقت بدل الضائع ولكنه لم يشفع له الخروج بنتيجة إيجابية لتنتهي المباراة بفوز مركز بلاطة وإستعادة التوازن في بقية منافسات الدوري.

رابط مختصر