بيرلو : لا مشاكل مع رونالدو في يوفنتوس سابقا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بيرلو : لا مشاكل مع رونالدو في يوفنتوس سابقا

أكد المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو أن لا مشاكل لديه مع نجم النصر السعودي الحالي والبيانكونيري السابق “صاروخ ماديرا” كريستيانو رونالدو ، والذي سبقه أن دربه في السيدة العجوز سابقا.

تجربة تدريب رونالدو رائعة

وفي تصريحات له للصحيفة البريطانية “ديلي ميل” ، أشار النجم الإيطالي السابق أن الفترة التي قضاها في تدريب يوفنتوس بوجود رونالدو كانت جيدة من حيث سهولة العمل ، موجها المديح للاعب البرتغالي من حيث الإحتراف والروعة.

وإعتبر بيرلو أن تجربة تدريب كريستيانو رونالدو كانت رائعة ، مؤكدا عدم وجود أي مشاكل مع اللاعب الذي كان يريد أن يشارك ويسجل في كل مباراة معرجا على عامل العمر وتقدمه بشكل كبير خصوصا في لعبة مثل كرة القدم وأن المشاكل يمكن أن تكون قد حدثت في ناد آخر.

رونالدو إنتظر مهاجمة مانشستر يونايتد طويلا

وحسب إعتقاد بيرلو ، فإن مهاجمة كريستيانو رونالدو للمدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تين هاج وإدارة الشياطين الحمر من خلال التصريحات النارية في المقابلة الخاصة كانت معدة سابقا وكان ينتظرها اللاعب بفارغ الصبر.

وفي نهاية تصريحاته ، ذكر اللاعب الإيطالي السابق أن رونالدو رمز لكرة القدم في العالم وهو يتعامل مع الكرة في الوقت الحالي بعد وصوله لسن الثامنة والثلاثين كما لو أنه لاعب صغير ، وهو ما يشير إلى تعلق اللاعب بالمستديرة بشكل واضح

رابط مختصر