تقارير: إريكسن يعود لإنتر ميلان الأسبوع القادم لإجراء فحوصات طبية

Emad
رياضة عالمية
Emad11 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تقارير: إريكسن يعود لإنتر ميلان الأسبوع القادم لإجراء فحوصات طبية

ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، قرر العودة إلى ناديه إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع القادم من أجل الخضوع إلى فحوصات طبيعة، لتحديد مدى قدرته على مواصلة اللعب بعدما تعرض اللاعب إلى سكتة قلبية خلال المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الفنلندي في بطولة يورو 2020.

وأضطر نجم المنتخب الدنماركي إلى زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، الذي يحظر استخدامه في أي رياضة تشهد احتكاكات بالدوري الإيطالي، وهو ما يعني انتهاء مشواره في ملاعب كرة القدم الإيطالية إذا كان تثبيت هذا الجهاز سيستمر بصفة دائمة، مع العلم أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دعاه لحضور نهائي اليورو.

وذكرت”توتو ميركاتو”، أن إريكسن سيذهب إلى ناديه من أجل لقاء زملائه وسيموني إنزاجي المدير الفني للفريق، خلفا لأنطونيو كونتي، وسيخضع للفحوصات الطبية، حيث يرى إنزاجي أن إريكسن لديه الوقت لكي يعود، وقال إنه تحدث إلى اللاعب قبل أن تنطلق منافسات البطولة، وكان يخطط للاعتماد عليه، مع كالهان أوغلو، مشددًا على أنه لاعب مهم للغاية، وأنه في انتظاره بأذرع مفتوحة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.