الإعلان عن عودة ميسي للتدريبات مع باريس سان جيرمان

Waleed
رياضة عالمية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإعلان عن عودة ميسي للتدريبات مع باريس سان جيرمان

قام نادي باريس سان جيرمان بالإعلان اليوم الجمعة 10 فبراير عن موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في مران الفريق ، في الوقت القادم وذلك بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ، وذلك خلال مباراة الديربي ضمن دور 16 من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم أمام نادي مارسيليا بهدفين مقابل هدف واحد والتي خسرها الفريق وخرج من المسابقة.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط على ملعب فيلودروم في مسابقة الكأس أمام مارسيليا بهدفين لواحد حيث تقدم سانشيز للمضيف أولا ومن ثم عادل راموس إلا أن الأوكراني مالينوفسكي حسم النتيجة.

يومان للعلاج قبل العودة للتدريبات

وعبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أعلن النادي عن خضوع ليونيل ميسي للعلاج اللازمة لمدة يومين بعد الإصابة في أوتار الركبة أمام مارسيليا على أن يعود للتدريبات مع الفريق يوم الإثنين المقبل.

وفي صورة عودة البرغوث من جديد للمشاركة مع النادي الباريسي حسب ما أعلنه الفريق فإنه من الممكن أن يكون قادرا على المشاركة في المباراة المنتظرة أمام نادي بايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم ضمن دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس.

غياب مؤكد عن مباراة موناكو

وللتذكير ، فإن الدولي الأرجنتيني الحائز على لقب كأس العالم مع منتخب بلاده في قطر سيغيب عن لقاء موناكو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي يوم غد السبت.

رابط مختصر