باتريك تشيك يغيب مجددا عن باير ليفركوزن

Waleed
رياضة عالمية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
باتريك تشيك يغيب مجددا عن باير ليفركوزن

يبدو أن عودة لاعب باير ليفركوزن الألماني باتريك تشيك لصفوف الفريق ستتأخر مرة أخرى وذلك بسبب الإصابة بفيروس في المعدة ، وبالتالي لن يكون حاضرا في المباراة التي ستجمع فريقه مع نادي هوفنهايم غدا السبت 11 فبراير ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة ، ذكر المدير الفني الأسباني للفريق تشابي ألونسو أن اللاعب لا يشعر بخير ولذلك لن يكون موجودا في قائمة الفريق الخاصة بمباراة هوفنهايم على أمل المشاركة أمام موناكو في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

غياب للاعب منذ أواخر العام الماضي

وللإشارة ، فإن باتريك تشيك غاب عن الفريق منذ نهاية شهر أكتوبر تشرين الأول من السنة الماضية ، وذلك بسبب معاناته من آلام على مستوى منطقة الفخذ.

وأشار ألونسو إلى أن الإستعدادات للمواجهة أمام نادي هوفنهايم لم تكن سهلة ، وذلك بسبب التغير الحاصل على مستوى الإدارة الفنية للخصم بعد تعيين الأمريكي بيليجرينو ماتاراتسو خلفا للمقال أندريه برايتنرايتزر.

إستعدادات معقدة بسبب تغيير المدرب

وإختتم ألونسو تصريحاته بأن هناك أشياء تبقى غير واضحة خلال الإستعدادات مع تغير المدير الفني ، وما سيحسم المواجهة هي التفاصيل الصغيرة مؤكدا على ضرورة الهجوم بشكل جيد وتسجيل الأهداف.

ويحل نادي باير ليفركوزن ضيفا على هوفنهايم غدا السبت على ملعب راين نيكار أرينا في إطار الأسبوع العشرين من منافسات الدوري ، في حين سيستضيف نادي موناكو على ملعبه في دور خروج المغلوب يوم الخميس القادم.

رابط مختصر