مدير بايرن ميونخ الرياضي يدعو الصحفيين لترك نوير

Waleed
رياضة عالمية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدير بايرن ميونخ الرياضي يدعو الصحفيين لترك نوير

أبدى المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني يوليان ناجلسمان رفضا قاطعا لأي حديث حول ما دار بينه وبين حارس مرمى النادي المصاب مانويل نوير بعد إجراء الأخير لمقابلة كانت مثيلة للجدل بشكل كبير.

وأكد ناجلسمان على ضرورة ترك الصحفيين للاعب وشأنه ، معتبرا أن على نوير أن يغلق الموضوع وأن أي نقاش مع اللاعبين يكون بشكل سري وبالتالي فإن هذا الأمر سيكون مثيرا للغاية ويمكنه تفهمه.

مهاجمة نوير لمسؤولي النادي

وكان نوير قد هاجم مسؤولي النادي البافاري خلال مقابلة له مع كل من بوابة “ذي أثلتيك” وصحيفة “زود دويتشه تسايتونج” بعد التخلي عن مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش والذي تدرب معه منذ الإنظمام للنادي في سنة 2011 ، وهو بمثابة صديقه وكان إشبينه في حفل الزفاف.

وقال نوير الذي يغيب حتى نهاية الموسم الكروي بسبب كسره على مستوى الساق ، أن الأمر كان قاسيا للغاية بالنسبه له بعد أن سمع الخبر وهي عبارة عن ضربة موجعة ، حيث كان يستلقي على الأرض بالفعل وكأن قلبه نزع من مكانه على حد تعبيره وهو الأمر الأصعب في مسيرته حتى الآن.

إتهامات متبادلة

في المقابل ، كانت هذه التصريحات سببا في توجيه المسؤولين في قلعة بافاريا لإنتقادات لحارس المرمى ، حيث ذكر عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية حسن صالح حميديتش على سبيل المثال أن الدولي الألماني يضع المصلحة الشخصية في المقدمة.

رابط مختصر