أنشيلوتي يحذر من الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

Waleed
رياضة عالمية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أنشيلوتي يحذر من الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الملكي سيلعب بكامله طاقته من أجل تحقيق لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم ، وذلك في المباراة التي ستجمع فريقه بالهلال السعودي ضمن الدور النهائي يوم غد السبت 10 فبراير في الرباط عاصمة المغرب على استاد الأمير مولاي عبدالله.

وشدد أنشيلوتي على إحترام الهلال بشكل كبير ، مشيرا إلى إمتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين مع نجوم سبق لهم المشاركة في الدوريات الأوروبية وعدم الإستهانه قدراته واللعب بكل قوة مع ضرورة الإستمتاع بالمباراة خصوصا وأن ريال مدريد متعطش للفوز.

إمكانية مشاركة بنزيمة وميليتاو

وتحدث المدرب الإيطالي عن إمكانية مشاركة كل من بنزيمة وميليتاو في اللقاء ، معتبرا أن ذلك يعتمد على حصة المران التي تقام اليوم مؤكدا على أن لديهم فرصة للمشاركة بكل تأكيد.

وتحدث أنشيلوتي عن قدرات فريقه وإمتلاكه لأفضل اللاعبين وهو الأمر الذي سيجعله يختار المناسب منهم للمشاركة ، معتبرا أن اللاعب في ريال مدريد محترف ويحترم قرار مدربه.

صعوبة في إختيار اللاعبين

كما أشار المدرب إلى صعوبة مهمة الإختيار خصوصا بعد نهاية كأس العالم في قطر مع الإرهاق والإصابات التي طالت العديد من اللاعبين ، مشددا على محاولة تجهيز كل الفريق خلال الفترة الماضية.

وإمتدح أنشيلوتي نادي الهلال والمباراة التي قدمها أمام نادي فلامنجو في الدور نصف النهائي ، حيث أظهر قدرات مميزة ولهذا السبب وجب الإعداد بشكل جيد للمواجهة.

رابط مختصر