رونالدينيو: نيمار ومبابي ثنائي ذهبي ويمكنهما الفوز بالكرة الذهبية

Emad
رياضة عالمية
Emad11 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رونالدينيو: نيمار ومبابي ثنائي ذهبي ويمكنهما الفوز بالكرة الذهبية

أعرب رونالدينيو الدولي البرازيلي السابق الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2005، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه مواطنه نيمار دا سيلفا وصيف بطولة كوبا أمريكا والدولي الفرنسي كيليان مبابي بطل العالم، خلال تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ملقبا إياهما بـ”الثنائي الذهبي”.

وأكد رونالدينيو، أن نيمار وريثه، وأنه أسطورة البرازيل في هذه الفترة، وأصبح اللاعب الأكثر شعبية، لأنه استطاع تحقيق عدد من الألقاب المهمة مع السيلساو، منها ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وكوبا أمريكا، كما أنه يحافظ على مستواه الذي ظهر به لأول مرة في الدوري البرازيلي، مشيرًا إلى أنه يشعر بالارتياح عندما يراه في المستطيل الأخضر.

وحصل كيليان مبابي على نصيبه من الإشادة، حيث وصفه رونالدينيو، بأنه طفل موهوب للغاية، حيث يذكره برونالدو الظاهرة، لأن طريقة لعبه تشبهه بعض الشيء، لافتًا إلى أنه ونيمار قادران على الفوز بالكرة الذهبية، حيث يقدمان أداء رائعا مع فريقهما الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي يمتلك مجموعة رائعة من لاعبي كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.