مدرب ميلان يتحدث عن قراراته بخصوص إبراهيموفيتش ولياو

Waleed
رياضة عالمية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ شهرين
مدرب ميلان يتحدث عن قراراته بخصوص إبراهيموفيتش ولياو

تحدث المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي عن عودة النجم السويدي للروسونيري زلاتان إبراهيموفتيش والنتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة خلال مؤتمر الصحفي خاص بمباارة تورينو.

وبدأ بيولي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تورينو يوم غد الجمعة 10 فبراير في إطار الدوري الإيطالي بالحديث حول وضعية إبراهيموفيتش ، مشيرا إلى وجود تحسن وإجراء اللاعب لنصف حصة مران مع تدريبات اليوم ، مؤكدا أن دور زلاتان كبير ومحفز وسيكون حاضرا في مباراة تورينو لرغبته في هذا الأمر.

بيولي غير نادم حول إبراهيموفيتش

وفي معرض رده حول ما إذا كان نادما لعدم إدخال إبراهيموفيتش في قائمة ميلان الخاصة بدوري أبطال أوروبا ، أشار بيولي إلى عدم وجود هذا الأمر لمحدودية الضمانات بشكل كبير ومدى الجهوزية ، مؤكدا أنه يستطيع التحكم في الإختيار وما يفعل اللاعبون.

كما إعتبر بيولي أن رافائيل لياو لاعب مهم بالنسبه له وللفريق مشيرا إلى فقدانه بعض البريق بعد العودة من منافسات كأس العالم قطر 2022 ، إلا أنه يعتبر اللاعب مركزا ومتحفزا ويبدو في حال جيدة ويبدي سعادة لدى المشاركة.

مباراة صعبة ضد تورينو

وأكد المدرب على صعوبة المهمة أمام تورينو الذي لديه سجل ممتاز ضد الروسونيري والذي إعتبره فريق صاحب مشاكل لميلان ويضغطون في كل أنحاء الملعب ، مشيرا إلى ضرورة التحرك بشكل كبير وبصورة ممتازة من أجل تقديم مستوى يختلف عن آخر مباراتين للفريق

رابط مختصر