ميسي: التاريخ سيسجل نهائي كوبا أمريكا 2021

Emad
رياضة عالمية
Emad11 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميسي: التاريخ سيسجل نهائي كوبا أمريكا 2021

أعرب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل عن شعوره الكبير بالسعاده بعدما استطاع الظفر بأول بطولة مع منتخب بلاده الأول لكرة القدم، إثر الفوز بكوبا أمريكا الذي استضافته البرازيل، بعد التغلب على الفريق المستضيف بهدف نظيف أحرزه جناح باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

وقال ميسي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إنه كان في حاجة إلى إلى إخراج الشوكة من ظهره وإثبات قدرته على الفوز ببطولة قارية كبرى مع منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه كان قريبا من حصد أكثر من لقب مع التانجو، لكنه لم ينجح في نهاية المطاف، وأكد أن هذه المباراة سيسجلها التاريخ.

وأضاف نجم برشلومة: “أشكر الله على أنه منحني لحظة رائعة كهذه، فقد حققت اللقب بعد الفوز على البرازيل في أرضها، أشعر بسعادة جنونية ولا يمكنني أن أفسرها، فقد غادرت المباراة النهائية حزينا في أكثر من مناسبة، لكن هذا الأمر لم يتكرر في مباراة اليوم، كنا الطرف الأفضل والأحق بالبطولة وأشعر بسعادة كبيرة كوني ألعب مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.