السد يتجاوز العربي بثلاثية في نصف نهائي كأس قطر

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
السد يتجاوز العربي بثلاثية في نصف نهائي كأس قطر

تمكن نادي السد من تحقيق الإنتصار على حساب العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس قطر لكرة القدم اليوم الخميس 9 فبراير .

وجاءت أهداف اللقاء عبر كل من المحترف الكوري الجنوبي جونج ووه يونج في الدقيقة 43 والمحترف الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 45+1 ، في حين جاء الهدف الثالث عبر مصعب خضر في الدقيقة 79 ، في حين ذلل لاعب السد خوخي بوعلام النتيجة عبر هدف في مرماه في الدقيقة 85.

ثلاث حالات طرد في اللقاء

وقد شهد اللقاء ثلاث حالات طرد لكل من أحمد سهيل ومارك مارتينيز من نادي العربي في حين طرد مدافع السد طارق سلمان.وكان مستوى اللقاء جيدا حيث تبادل الفريقان السيطرة على أحداثها ، ولكن السد كان متفوقا في الفترة الأولى وتمكن من تسجيل هدفين في ثلاث دقائق ، مترجما جميع المحاولات حيث إستغل هبوط مستوى العربي الحاد بعد طرح أحمد سهيل.

طرد مارتينيز كان نقطة التحول

وحاول نادي العربي العودة في أحداث المباراة في الشوط الثاني ، خاصة بعد خروج مدافع السد طارق سلمان بالورقة الحمراء إلا ان طرد مارتينيز كان بمثابة الضربة القاضية ، إضافة إلى الهدف الثالث السداوي الذي حسم المواجهة.

وينتظر نادي السد المترشح من مباراة الدحيل والوكرة التي ستقام أيضا اليوم ضمن المباراة الثانية من الدور قبل النهائي من المسابقة المهمة في قطر ففي صورة ترشح الدحيل فسيكون نهائي مميز بشكل واضح.

كلمات دليلية
رابط مختصر