برباعية كاملة : الشباب يتصدر مؤقتا دوري روشن

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
برباعية كاملة : الشباب يتصدر مؤقتا دوري روشن

تمكن نادي الشباب السعودي من تحقيق إنتصار هام برباعية كاملة مقابل هدفين على حساب نادي الباطن المضيف ، في تواصل لسلسلة النتائج الإيجابية اليوم الخميس 9 فبراير وذلك في إطار الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبالرغم من قرار المدير الفني للشباب الأسباني فيسنتي مورينيو إستبعاد حسان تمبكتي من تشكيلة الفريق بسبب إصابته بنزلة برد شديدة حسب الحساب الرسمي لليوث ، فإن الأداء كان مميزا في المجمل.

بداية الباطن في التهديف

وكان نادي الباطن السباق للتسجيل عبر لاعبه المحترف الأوروجوياني رينزو لوبيز في الدقيقة 31 ، بعد إستغلاله لعرضية زميله عبدالله اليوسف والتي كانت متقنة.

وفي الدقيقة 45 تمكن نادي الشباب من تحقيق التعادل عبر ركلة جزاء سجلها كريستيان جوانكا المحترف الأرجنتيني ، ليعود اللاعب مجددا ليسجل هدف التقدم بعدها بست دقائق بعد تمريرة ايفر بانيجا المتقنة.

المحترفون هم كلمة السر

وفي الدقيقة 62 ومن ركلة جزاء ثانية ، تمكن بانيجا من تسجيل الهدف الثالث لفريقه ليمنحه الأفضلية في المباراة ، ليختتم كارلوس جونيور المحترف البرازيلي مهرجان التسجيل في الدقيقة 83 من تسديدة مميزة من داخل مناطق الجزاء.

وتمكن نادي الباطن من تذليل الفارق عبر ركلة حرة سجلها يوسف يوسف المزيريب في الدقيقة 85 ، ليتجمد رصيد السماوي عند النقطة الثالثة في ذيل الترتيب في حين رفع الليث رصيد في صدارة دوري روشن إلى النقطة السابعة والثلاثين.

رابط مختصر