برشلونة قد يستغني عن لاعبين مهمين بسبب إصرار الليجا

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
برشلونة قد يستغني عن لاعبين مهمين بسبب إصرار الليجا

وسط إهتمام من أكثر من نادي أوروبي ، أصبح نادي برشلونة الأسباني مطالبا بتقديم تخفيض جديد في فاتورة رواتب اللاعبين ، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية مساء اليوم الخميس 9 فبراير

تضحيات مالية تنتظرها الرابطة

وكانت رابطة الدوري الأسباني “الليجا” قد شددت مجددا على ضرورة قيام النادي الكتالوني بتضحيات مالية إضافية لكي تحافظ على قاعدة اللعب النظيف ، وهو ما يعني إمكانية بيع العديد من اللاعبين المهمين.

وكانت رابطة الليجا قد أشعرت نادي برشلونة بضرورة تصحيح الأوضاع لديه مع إمكانية التخلي عن العديد من اللاعبين المهمين مثل أنسو فاتي وفرينكي دي يونج والذين هما تحت رادار العديد من الأندية الأوروبية ، حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو”.

دي يونج تحت أنظار مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة على تمسك البلوجرانا بلاعبه دي يونج وعدم الرغبة في التخلي عنه ، ولكن المحنة المالية التي يمر بها قد تعطي دافعا أكبر لنادي مثل مانشستر يونايتد لتقديم عرض آخر مغري.

وبالرغم من موافقة كل من برشلونة ومانشستر يونايتد على إنتقال دي يونج مقابل صفقة تقدر بحوالي 71 مليون جنيه إسترليني ، إلا أن الشياطين الحمر لم يتمكنوا من الحصول على اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي ، خصوصا وأن اللاعب تمسك بالبقاء في “الكامب نو”.

ويمتد عقد دي يونج إلى سنة 2026 وسيحصل على مبلغ يقدر بنحو 78 مليون جنيه إسترليني على مدار الأعوام المتبقية من العقد ، بعد موافقة اللاعب على مساعدة البرسا للتخفيف من تبعات كورونا الإقتصادية

رابط مختصر