جوشوا جيلافوجي يتحدث عن عدم إنتقاله إلى شتوتجارت

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جوشوا جيلافوجي يتحدث عن عدم إنتقاله إلى شتوتجارت

ذكر جوشوا جيلافوجي المدافع الفرنسي في تصريحات له مع المجلة الألمانية الشهيرة “كيكر سبورتس” ، أنه كان يرغب في الإنتقال إلى صفوف شتوتجارت خلال الميركاتو الشتوي قادما من فولفسبورج ، من أجل اللعب تحت قيادته برونو لاباديا مدربه السابق.

وخلال المقابلة التي أجراها مع المجلة ، ذكر جيلافوجي أن الجميع كان يعلم رغبته في الإنتقال للعب مع شتوتجارت ، وكانت تلك خطوة المدرب لاباديا خلال موسم الإنتقالات الشتوية إلا أن ناديه فولفسبورج لم يعطه الضوء الأخضر للمغادرة.

جيلافوجي : ممتن لمدربي السابق

وأضاف اللاعب الفرنسي أنه ممتن لمدربه السابق خصوصا وأنه ساعده على العودة من الإصابة القوية التي تعرض لها ومنحه الثقة بشكل فوري ، ولذلك أراد أن يرد له الجميع بعد أن إتصل به وأعلمه رغبته في ضمه ، مؤكدا أن عدم رحيله لا يعني أن هناك مشكلة.

وكان جيلافوجي قد إنتقل إلى صفوف فولفسبورج موسم سنة 2014 قادما من أتلتيكو مدريد ، لتتم إعارته إلى صفوف بوردو الفرنسي لمدة ستة أشهر السنة الماضية مع العلم أن عقد اللاعب يمتد إلى الصيف القادم.

جيلافوجي : لست غاضبا من فولفسبورج

وأوضح “فولفسبورج قريب من قلبي، لن أنسى أن النادي فعل كل ما بوسعه لتمكيني من الانتقال إلى بوردو، رغم أنه كان في وضعية صعبة من المنظور الرياضي”.

وأعرب جيلافوجي عن إمتنانه أيضا لنادي فولفسبورج وقربه من قلبه ، خصوصا مع تسهيل إجراءات إنتقاله إلى بوردو بالرغم من وضعية النادي الصعبة على الصعيد الرياضي مشددا على عدم دخوله في صراع مع ناديه.

رابط مختصر