بشكل رسمي : عماد النحاس مدربا جديد لطلائع الجيش

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بشكل رسمي : عماد النحاس مدربا جديد لطلائع الجيش

قام نادي طلائع الجيش المصري بالإعلان اليوم الخميس 9 فبراير عن التعاقد بشكل رسمي مع عماد النحاس ، ليتولى زمام الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة ، وذلك خلفا للمدرب محمد يوسف والذي رحل عن الفريق بالتراضي.

جهاز فني جديد للطلائع

وعلى الصفحة الرسمية له على شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، نشر محمد يوسف منشورا له أعلن فيه نهاية علاقة تدريبه نادي الجيش ، موجها الشكر لكل من رئيس النادي اللواء حسام خضر ومدير الكرة العميد أيمن المصري وكافة المنظومة في النادي.

وأصبح الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش يضم كلا من المدير الفني عماد النحاس والمدرب العام علاء عبدالغني والمدربين المساعدين ياسر علي ومحمد فاروق إضافة إلى مدرب حراس المرمى محمد فتحي.

مواجهة هامة أمام الداخلية

ومن المنتظر أن يواجه نادي طلائع الجيش نظيره نادي الداخلية يوم السبت 11 فبراير ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في ترتيب الدوري ، خصوصا بعد خسارته آخر مباراة له أمام بيراميدز بهدف نظيفه وتراجعه في الترتيب إلى المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

وتعتبر مسيرة طلائع الجيش متذبذة هذا الموسم ، بعد أن حقق الإنتصار ثلاث مباريات في حين تعادل في سبع مباريات وخسر في مثلها كما إنسحب من مسابقة الكأس 2021-2022 أمام منتخب السويس.

رابط مختصر