باير ليفركوزن : تعديلات صيفية منتظرة على تشكيل الفريق

Waleed
رياضة عالمية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
باير ليفركوزن : تعديلات صيفية منتظرة على تشكيل الفريق

قال المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني سيمون رولفس أن النادي سيشهد خلال الميركاتو الصيفي القادم عملية إحلال وتجديد ، وذلك بسبب النتائج المهتزة خلال هذه السنة ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وخلال تصريحات للمجلة الشهيرة “كيكر شبورتس” اليوم الخميس 9 فبراير ، ذكر رولفس أن هناك العديد من التغييرات التي ستطرأ في الفترة الصيفية من أجل إعادة تشكيل الفريق مجددا.

تغييرات في الصيف

وأشار المدير الرياضي أن الصيف سيكون حافلا بالتغييرات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، حيث إعتبر أن النهج المعتمد على بقاء الجميع والغير معتاد سيتغير وهو سبب في التأثير على الصفقات الجديدة.

وأضاف رولفس أن التحرك بشكل أكبر في الفترة الماضية على مستوى قائمة الفريق كان سيكون جيدا ، ولكن قد فات الأوان بالضبط ولم يكن أحد الطريقين مثاليا حسب ما يعتقد.

بداية كارثية هذا الموسم

وكان نادي باير ليفركوزن قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ، وهو الأمر الذي يعتبر جيدا مقارنة بوضعية الفريق الحالية ، إلا أنه خرج من الدور الأول من مسابقة الكأس ، كما أنه عاشر ترتيب البونسليجا بعد بداية موسم وصفت بالكارثية حيث أصبح قريبا من مراكز النزول أكثر من أن ينافس على بطاقات التأهل الأوروبية.

وتحت قيادة المدير الفني الأسباني تشابي ألونسو ، نجح الأخير في تحقيق خمس إنتصارات بشكل متوالي إلا أنه حقق نتيجتين سلبيتين بالخسارة في آخر مباراتين خاضهما.

رابط مختصر