الإعلان عن قائمة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإعلان عن قائمة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالإعلان عن قائمة نادي الزمالك التي ستشارك في النسخة الجارية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي لم تكن حاضرة فيها صفقات الميركاتو الشتوي.

وكان الزمالك قد فشل في قيد اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية محليا في القائمة الخاصة به وذلك بسبب رغبة الإتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على جانب من المستحقات المتأخرة بذمة النادي.

ثلاث إنقالات شتوية جديدة

وللإشارة فإن نادي الزمالك كان قد قطع إعارة لاعبه محمود شبانة إضافة إلى التعاقد مع الثلاثي ناصر منسي ، أحمد بلحاج المحترف المغربي خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

في المقابل ، تواجد في القائمة كل من زكريا الوردي ، حسام أشرف ، إمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” الذين رحلوا عن النادي في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.

قائمة الزمالك الأفريقية

وضمن قائمة الزمالك في حراسة المرمى كلا من محمد نديم ، السيد عطية ، محمد صبحي ومحمد عواد.أما في خط الدفاع فهو مكون من حمزة المثلوثي ، عبدالله جمعة ، محمد عبدالغني ، محمد طارق ، حسام عبدالمجيد ، محمد عبدالشافي ، مصطفى الزناري ، أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش”.

وفي خط الوسط عمرو السيسي ، محمد أشرف “روقا” ، محمود عبدالرازق “شيكابالا” ، عبدالله محمد ، نبيل عماد ، زكريا الوردي ، إمام عاشور ، عمر جابر ، محمد حسام “بيسو” وأحمد السيد “زيزو”.

أما الخط الأمامي فيتكون من سيف الدين الجزيري ، مصطفى شلبي ، سامسون أكينيولا ، إبراهيما نداي ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، سيد عبد الله ، يوسف أسامة نبيه ، سيف فاروق جعفر وحسام أشرف.

رابط مختصر