منافسة غير معهودة على صدارة ترتيب الدوري الألماني

Waleed
رياضة عالمية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
منافسة غير معهودة على صدارة ترتيب الدوري الألماني

يبدو أن طريق بايرن ميونخ للتتويج بالدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة ، وذلك مقارنة بالمواسم الإستثنائية العشر الماضية التي حقق فيها لقب البوندسليجا.

وسيكون صراع اللقب هذا الموسم على أشده وحتى الجولات الأخيرة ، خاصة مع وجود ست نقاط فقط بين بايرن ميونخ صاحب المركز الأول ونادي فرايبورج صاحب المركز السادس في دلالة على صعوبة المهمة.

منافسة محتدمة في مقدمة الترتيب

ويحتل نادي بايرن ميونخ صدارة ترتيب البوندسليجا برصيد 40 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن مفاجأة السنة نادي يونيون برلين وبفارق ثلاث نقاط عن الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند ، في حين يحتل نادي لايبزيج المركز الرابع برصيد 36 نقطة يليه نادي آينتراخت فرانكفورت برصيد 35 نقطة ، في حين يحتل فرايبورج المركز السادس برصيد 34 نقطة.

مباراة مهمة أمام بوخوم

وسيكون نادي بايرن ميونخ على موعد في الجولة العشرين مع نادي بوخوم ، الذي تمكن من تحقيق الفوز في خمس مناسبات متتالية على ملعبه في المسابقة ، كما تمكن من تجاوز كل من ماينز وهوفنهايم بخماسية مقابل هدفين في آخر لقائين ، ليخرج على يد بوروسيا دورتموند من منافسات الكأس.

وسيعمل نادي بايرن ميونخ لإستغلال النتائج الإيجابية المحققة في آخر مناسبتين ، حيث تمكن من إقصاء ماينز من مسابقة الكأس برباعية نظيفة في حين فاز في الدوري على فولفسبورج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

رابط مختصر