مدرب الزمالك يفاضل بين لاعبين أمام شباب بلوزداد

Waleed
2023-02-09T13:37:24+03:00
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب الزمالك يفاضل بين لاعبين أمام شباب بلوزداد

يبدو أن المدير الفني لنادي الزمالك المصري المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا لا يزال في حيرة من أمره بخصوص اللاعب الذي سيعتمد عليه في مركز الظهيرة الأيسر ، وذلك في المباراة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وسيحل نادي شباب بلوزداد ضيفا على الزمالك يوم غد الجمعة 10 فبراير ، في إطار الأسبوع الأول من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

فيريرا يفاضل بين عبدالشافي وفتوح

ويفاضل المدرب البرتغالي بين كل من محمد عبدالشافي وأحمد فتوح للإعتماد على أحد اللاعبين في مركز الظهير الأيسر ، ضمن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها هذه المباراة ، حسب مصادر صحفية مطلعة.

ويبدو أن اللاعب الأقرب للمشاركة في اللقاء هو أحمد فتوح حسب المصادر المطلعة ، والتي أشارت إلى تحدث فيريرا معه على إنفراد مطالبا إياه بالتركيز في التدريبات ومشددا على ثقته في عودة اللاعب لمستواه بشكل سريع وفي قدراته.

القرار سيتخذ بعد ساعات

وحسب المصدر ، فإن فيريرا سيتخذه قراره في الساعات القادمة ، خاصة وأن كلا من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود طلبا – إضافة إلى الجهاز المعاون – مواصلة الإعتماد على عبدالشافي في هذا المركز.

وللإشارة ، فإن اللاعب محمد عبدالشافي كان أساسيا في المباريات الأخيرة سواء في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ، خاصة بعد أن أوقفت إدارة النادي اللاعب أحمد فتوح.

رابط مختصر