حنبعل المجبري يتحدث عن تجربته مع المنتخب التونسي ومانشستر يونايتد

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حنبعل المجبري يتحدث عن تجربته مع المنتخب التونسي ومانشستر يونايتد

في حوار له مع شبكة “سكاي سبورت” الشهيرة تحديث النجم الدولي التونسي حنبعل المجبري عن سبب إختياره اللعب بألوان نسور قرطاج وأهمية الإنتقال من نادي مانشستر يونايتد إلى نادي برمنجهام معارا.

وحول إنتقاله إلى صفوف برمنجهام ، ذكر المجبري أن مبارياته الاولى له كانت مع الفريق الإحترافي كما شارك بشكل كبير مع الفرق تحت 23 عاما في حين خاض دقائق قليلة مع الفريق الأول للشياطين الحمر معتبرا أن هذا الأمر لا يكفي لفهم اللعبة.

وأردف النجم التونسي قائلا أنه الآن يفهم كل تفصيلة مهمة وأن عليه العمل بجد حتى لو كان يعتقد أنه الأفضل في كل شيئ فدائما سيأتي شخص يكون الأفضل وهو ما يعني ضرورة العمل بإستمرار للتطوير والتحسين معتبرا أن بطولة التشامبينشيب في غاية الصعوبة على عكس ما يظنه كثيرون.

وتحدث اللاعب التونسي عن ضرورة إظهار الجودة والبقاء في المباراة بعد أن تأقلم مع اللعب القوي والعنيف والركل حيث إعتبر أنه لا وجود لمشاكل في الوقت الحالي بل يجب المواصلة وعدم التركيز مع هذه الأمور معتبرا أن لديه إمكانيات جيدة ويمكنه التمرير بشكل مميز.

وإعترف المجبري بحاجته لتطوير القوة البدنية بعد مشاركته في دوري البطولة الإنجليزية حتى يصبح أفضل كلاعب متبرا أنه يرى الأمور بشكل مبكر مقارنة بلاعبين آخرين كما تحدث عن تجربته مع المنتخب التونسي معتبرا أن اللعب مع النسور في المونديال بمثابة الحلم.

رابط مختصر