هاري كين: تاريخة إيطاليا أكبر من إنجلترا في البطولات الكبرى

Emad
رياضة عالمية
Emad10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هاري كين: تاريخة إيطاليا أكبر من إنجلترا في البطولات الكبرى

قال هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي، إن منتخب إيطاليا منافسه في المباراة الختامية لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” التي يحتضنها ملعب ويمبلي غدا، الأحد، بقيادة الحكم الهولندي، بيورن كيوبرس، لديه تاريخ كبير على مستوى البطولات القارية والدولية .

وأضاف كين خلال لقاء مع شبكة “sky sports”، إن منتخب بلاده قطع رحلة طويلة للغاية حتى استطاع الوصول إلى المباراة الختامية للبطولة، معترفًا بأن أداءه لم يكن مستقرا في بعض فترات البطولة، وشدد على أن هذه المناسبة ستكون مميزة للإنجليز وبخاصة أن منتخب بلادهم يخوض أول نهائي له منذ 55 سنة.

وتوقع النجم الأول لمنتخب الأسود الثلاثة، أن تكون المباراة مثيرة، مشددًا على أهمية أن يتمتع اللاعبون بهذه اللحظات، كما أعرب عن أمله بأن يكون الفوز من نصيب فريقه، واعترف أن إيطاليا تمتلك تاريخا أكبر من منتخب بلاده، حيث استطاعت الفوز بعدد من البطولات الهامة في السنوات الأخيرة، لكنه يرى في نفس الوقت أن الحظوظ ستكون متساوية لأن الفريقين يمتلكان نخبة من أفضل لاعبي العالم الذين ينافسون في أقوى الدوريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.