مدرب الإتحاد السكندري يعلن عن قائمة الفريق أمام أسوان

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب الإتحاد السكندري يعلن عن قائمة الفريق أمام أسوان

قام المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري الصربي زوران مانولوفيتش بالإعلان عن قائمة الفريق التي من المنتظر أن تواجه نادي أسوان على ستاد الجيش ببرج العرب يوم غد الخميس 9 فبراير ، ضمن الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد عرفت القائمة غياب أسوتن أموتو المحترف النيجيري بداعي الإصابة ، إضافة إلى كل من عمرو خليل ، محمد فارس ، مصطفى إبراهيم ، محمد الصالح ، فوزي الحناوي ، عمر عموري والسيد سالم لأسباب فنية.

في المقابل ، شهدت القائمة عودة عمار حمدي من جديد وذلك بعد أن غاب عن مباراة الإسماعيلي الفارطة بسبب نزلة البرد التي ألمت به وجعلته يغيب عن تلك المقابلة التي تعادل فيها فريقه بهدف لمثله.

ويحتل زعيم الثغر المرتبة السادسة في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة بعد خوضه لـ 17 مباراة ، حيث حقق الإنتصار في ثمان مناسبات وتعادل في ثلاث في حين إنقاد للخسارة في ست مباريات.

وضمت قائمة الإتحاد السكندري كلا من صبحي سليمان والمهدي سليمان في حراسة المرمى ، مع كل من محمود علاء ، خالد صبحي ، عبدالله نصيب المحترف الأردني ، صبري رحيل ، هشام صبري وكيفين كيزيتو المحترف الأوغندي في خط الدفاع.

أما الوسط فيتكون من كل من عمار حمدي ، ناصر ناصر ، محمود عبدالعزيز ، محمد محمود ، إسلام عبدالنعيم ، عبدالغني محمد ، مورو ساليفو المحترف الغاني ، أحمد عيد ، خالد الغندور وإبراهيم حسن في خط الوسط ، مع ثلاثي الهجوم أحمد عيسى ميسي وكريستوفاو مابولولو المحترف الأنجولي.

رابط مختصر