كريسبو يقر بصعوبة مهمة الدحيل أمام الوكرة في مسابقة كأس قطر

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
كريسبو يقر بصعوبة مهمة الدحيل أمام الوكرة في مسابقة كأس قطر

أكد المدير الفني لنادي الدحيل القطري المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على أن المباراة التي ستجمع فريقه مع نادي الوكرة ضمن نصف نهائي كأس قطر لكرة القدم غدا الخميس 9 فبراير ستكون في غاية الصعوبة.

وخلال تصريحات له ضمن المؤتمر الصحفي التقديمي ، أشار النجم الأرجنتيني السابق إلى صعوبة المهمة أمام خصم إعتبره منظما وقويا ولديه عناصر ذات مستوى عالي ، إضافة إلى تحقيقه لنتائج ممتازة حتى الآن خلال الموسم الحالي.

وأردف كريسبو أن التركيز مطلوب في مثل هذه المواجهات من أجل تحقيق الإنتصار والوصول للمباراة النهائية من المسابقة ، كما رد على أحد الأسئلة حول الفوز الذي حققه قبل أسبوعين في دوري نجوم قطر أمام نفس المنافس بأن الرهان مختلف في هذه المباراة ، معتبرا أن مسابقة الكأس تختلف بشكل كبير عن الدوري ولا مجال للسقوط في فخ هذا الإنتصار.

وتطرق كريسبو إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال هذف المباراة من خلال عدة لاعبين لديهم تأثير كبير على أرضية الميدان ، مؤكدا أن هذا الأمر لن يكون عائقا لتحقيق الإنتصار وخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

كما أكد المدرب الأرجنتيني في المقابل ثقته الكبيرة في اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي ، وإمكانية تحقيق الهدف المنتظر من هذه المواجهة وتحملهم المسؤولية على عاتقهم من أجل تعويض العناصر المؤثرة التي ستغيب عن المواجهة.

رابط مختصر