هوفنهايم يختار بيليجرينو ماتارازو لقيادة الإدارة الفنية خلفا لبرايتنرايتر

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هوفنهايم يختار بيليجرينو ماتارازو لقيادة الإدارة الفنية خلفا لبرايتنرايتر

قام نادي هوفنهايم الألماني بالإعلان اليوم الأربعاء 8 فبراير عن تعيينه للمدير الفني بيليجرينو ماتارازو كمدير فني جديد للفريق ، وذلك بعد الإستغناء عن خدمات أندري برايتنرايتر في عقد يمتد حتى موسم 2025.

ومنذ رحيله عن نادي شتوتجارت في شهر أكتوبر تشرين الأول الفارط بعد أن قضى ثلاث مواسم مع الفريق ، لم يتعاقد ماتارازو مع أي فريق آخر وإختار الراحة.

وللإشارة ، فإن ماتارازو سبق له الإشراف على فريق تحت 17 سنة لنادي هوفنهايم ، وذلك بين سنة 2017 و2019 كما سبق له العمل في خطة مساعد مدرب في ذات الفريق.

وفي تصريحات له ، قال مدير الكرة بنادي هوفنهايم ألكسندر روسن أنه مقتنع بالتعاقد مع رينو ، وذلك لكونه لا يعرف النادي فقط بل يعرف الكثير عن النادي وذلك لخبرته في المقابل فإن الأمر نفسه بالنسبة للجهاز الإداري للفريق.

وإمتدح روسن المدير الفني الجديد مذكرا بما قامه به مع نادي شتوتجارت وصعوده به من دوري الدرجة الأولى ، عبر إثبات القدرات والكفاح من أجل تفادي النزول مذكرا ببراعته في التعامل مع الضغوط وكيف التعامل مع العديد من المواقف.

وكان النادي الألماني قد أعلن يوم الإثنين عن تخليه عن برايتنرايتر بعد سلسلة سلبية من النتائج إمتدت لعشر مباريات بدون إنتصار ، ونزول مركز الفريق في ترتيب الدوري الألماني حيث أصبح على بعد ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

رابط مختصر