قبل ختام اليورو .. جورجيو كيلليني يسخر من إسبانيا ويشيد بإنجلترا

Emad
رياضة عالمية
Emad10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قبل ختام اليورو .. جورجيو كيلليني يسخر من إسبانيا ويشيد بإنجلترا

قال جورجيو كيلليني قائد المنتخب الإيطالي، إنه المنتخب الإنجليزي يتميز بخصائص مختلفة عن نظيره الإسباني، مشددًا على أن منتخب بلاده والأسود الثلاثة كانوا الأفضل على مستوى الأداء لذلك استحقا بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، التي تختتم غدا ملعب ويمبلي، وأكد على أهمية الاهتمام بكل التفاصيل ولعب المباراة بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف كيلليني في مؤتمره: “عندما نلقي نظرة على نتائج المنتخبين يمكننا التمييز بسهولة بينهما، فالمنتخب الإنجليزي قوي واستطاع ان يقد نتائج رائعة مع ساوثجيت بعد النسخة السابقة من اليورو، ولو يسكن شباكهم سوى هدف واحد فقط، لذلك هو منتخب مختلف تماما عن إسبانيا”، موضحًا أنه من الصعوبة بمكان التنبؤ بمسار المباراة، وبخاصة أن الخصم يمتلك عناصر جيدة للغاية.

وتابع، ان فريقه لن يستطيع تحقيق نتيجة جيدة في المباراة التي يحتضنها ملعب ويمبلي دون أن يكون لديه قلب ناري ورأس هادئ، في آن واحد، مشددًا على أهمية التحلي بالعدوانية والشجاعة للسيطرة بسهولة على مفاتيح لعب منتخب الأسود الثلاثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.