تشيلسي الإنجليزي مهتم بالفوز بخدمات لويس إنريكي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشيلسي الإنجليزي مهتم بالفوز بخدمات لويس إنريكي

أصبح المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة ومنتخب أسبانيا لويس إنريكي على رادار نادي تشيلسي الإنجليزي ، أحد أكبر الأندية المشاركة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسب الصحيفة البريطانية ” ذا صن” ، فإن تشيلسي قام بالفعل بتوجيه الأنظار إلى المدرب الأسباني ، من أجل إمكانية تعويض المدير الفني الحالي جراهام بوتر في صورة عدم قيام الأخير بإدخال تحسينات مستقبلية على نتائج الفريق.

وحسب الصحيفة ، فإن النادي أخفق في تحقيق نتائج جيدة بالرغم من إجراء ملاك النادي لمجموعة من الإنتقالات الشتوية الضخمة ، إلا أن النتائج لم تكن على المستوى المأمول خصوصا بعد سقوط البلوز في التعادل في آخر مناسبتين من الدوري أمام كل من ليفربول وفولهام.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن المدير الفني أصبح يشعر بضغوط مضاعفة على ملعب “ستامفورد بريدج” ، وهو ما دفع المسؤولين في النادي إلى العمل على توفير بديل له في أقرب وقت ممكن.

وللإشارة ، فإن لويس إنريكي لم يتعاقد مع أي فريق لقيادته عقب الخروج من دور 16 أمام المنتخب المغربي ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 ، حيث إختار المدرب الحصول على فترة راحة ودراسة العروض القادمة بهدوء.

ويحتل نادي تشيلسي المرتبة التاسعة في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة وبفارق عشر نقاط عن المركز الذي يؤهله للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا للعام القادم

رابط مختصر