مجموعة قطرية تسعى للإستحواذ على مانشستر يونايتد بعرض خرافي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مجموعة قطرية تسعى للإستحواذ على مانشستر يونايتد بعرض خرافي

أعلن العديد من المستثمرين العرب الدخول في سباق لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك من خلال مجموعة عربية خاصة من المستثمرين من دولة قطر ، حسب ما أشارت إليه صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان مجموعة خاصة من المستثمرين قد قدمت عرضا من أجل شراء النادي العريق يعتبر غير قابل للمنافسة خلال أيام قليلة ، حيث تعتبر هذه المجموعة أن النادي هو عبارة عن “جوهرة تاج كرة القدم” ، حسب الوصف الذي نقلته الصحيفة البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض القادم من قطر سيصل قبل منتصف الشهر الحالي ، وهو آخر موعد تم تحديده من عائلة جليزر التي تملك غالبة أسهم النادي.

ويسعى مالكو النادي الحاليين إلى الحصول على عرض يفوق 6 مليار جنيه إسترليني من أجل التفريط في النادي ، مع إمكانية تحمل أعباء أخرى كبيرة جدا من أجل تطوير ملعب “أولد ترافورد” مجددا أو التخلي عنه وبناء منشأة جديدة تكون على طراز أحدث.

وستقوم المجموعة القطرية بمشاركة أحباء الفريق في إتخاذ القرارات التي تخص النادي ، وبالتالي سينتظرون الحصول على آراء في ما يخص مستقبل الملعب الذي يسمى “مسرح الأحلام”

وحسب ديلي ميل  ، فإن المجموعة لها خطط للقيام بتعاقدات كبرى ستكون جميعها تحت تصرف المدير الفني إريك تين هاج وذلك من أجل قيادة الفريق الكبير مجددا لمنصات التتويج.

رابط مختصر