هيكتور كوبر يبدي تعاطفا مع ضحايا زلزال شمال سوريا

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هيكتور كوبر يبدي تعاطفا مع ضحايا زلزال شمال سوريا

قام الإتحاد السوري لكرة القدم بالإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر ، وذلك للإشراف على تدريب المنتخب السوري بدون أي تفاصيل خاصة بقيمة العقد ومدته.

وقد تم إجراء مراسم التوقيع على نطاق ضيق بين صلاح رمضان رئيس الإتحاد السوري للعبة والمدرب الأرجنتيني ، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الزلزال المدمر حسب ما كشف عنه رمضان في تصريحات له.

وكان زلزال مدمر قد ضرب شمال سوريا وجنوب شرق تركيا يوم الإثنين الماضي بمقياس 7.8 درجات على سلم ريختر ، ما تسبب في مقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف بجروح في كلا البلدين.

وأشار رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم أن الظروف غير المناسبة كانت السبب في جعل توقيع العقد بدون مؤتمر ، مؤكدا على أنه عقب إنتهاء الأزمة سيتم عقد مؤتمر صحفي خاص بتوقيع عقد كوبر.

من جانبه ، ذكر المدرب صاحب الـ 67 سنة أنه يتعاطف مع ضحايا الزلزال المدمر ، معتبرا أن توقيع العقد جاء في وقت صعب ، ومشيرا أيضا إلى تعاطفه الكبير وحزنه على ما يمر به الشعب السوري من محنة وداعيا في نفس الوقت بالرحمة للقتلى.

كما تمنى كوبر أن يسعد السوريين من خلال كرة القدم ، مؤكدا في ذات الوقت على أنه سيجيب عن مختلف الأسئلة المنتظرة عبر مؤتمر صحفي في القريب العاجل.

رابط مختصر