نيستا عن مغادرة دوناروما ميلان: “لا أستطيع الحكم عليه”

Emad
رياضة عالمية
Emad10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
نيستا عن مغادرة دوناروما ميلان: “لا أستطيع الحكم عليه”

قال أليساندرو نيستا مدافع ميلان الأسبق، إن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مؤكدا أنه يعتبره أبا ثانيا له، إذ أنه يجعل حياة لاعبيه تبدو أفضل حتى لو طلب منهم بعض الطلبات الصعبة، مع العلم أنه لعب تحت قيادته قبل 6 سنوات ثم اعتزل ممارسة وتفرغ للتدريب، مشيرًا إلى أن شعوره عندما كان لاعبا يختلف كليا عما عليه الحال بعدما صار مدربا.

وأضاف أسطورة دفاع ميلان الإيطالي، خلال تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، أن نه يعتبر زيدنيك زيمان قدوته كونه كان ثوريًا، حيث كان ملهما على مستوى إدارة الكواليس في النادي، وتعامل مع أبطال الفريق بسهولة وهو أمر لم يكن عاديا، حيث شبه أبطال الكرة بأنهم كالنساء تماما.

وتابع، أن أنشيلوتي لا يتخلى عن لاعبيه بصرف النظر عن حجم الأخطاء التي ارتكبوها، مشيرًا إلى إنه مالإسفنجة، ويستطيع امتصاص كل المشكلات ويجعل الأمور هادئة في غرف الملابس، وشدد على أنه لا يريد الحكم على دوناروما حارس الفريق الذي أعلن الرحيل عن سان سيرو، وفسر ذلك بأن الفريق لم يعد في القمة وأنه لم يرتقِ إلى مستوى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.