مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: يمكننا الفوز بذهبية طوكيو

Emad
رياضة عالمية
Emad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: يمكننا الفوز بذهبية طوكيو

قال لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا، إن فريقه يمتلك الأفضلية على حساب أي منتخب أخر في دورة الألعاب الصيفية “طوكيو 2020″، التي من المقرر أن تبدأ منافساتها هذا الأسبوع، حيث يلتقي منتخبات مصر والأرجنتين وأستراليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب الإسباني مشواره في البطولة، بمواجهة منتخب الفراعنة في الساعات الأولى من صباح الخميس من هذا الأسبوع، حيث أشار المدير الفني للفريق، خلال تصريحات نشرتها وكالة “IANS” الهندية، أن الماتادور قادر على مقارعة الجميع، وبخاصة أن عددًا كبيرًا منهم شارك في اليورو ووصلوا إلى نصف النهائي، قبل الخسارة من إيطاليا بركلات الترجيح.

وتابع: “لاعبو منخبنا قادرون على حصد الميدالية الذهبية، فهم رائعون للغاية واستطاعوا تقديم مردود رائع في كل المسابقات لاتي لعبوا فيها، ومنهم من لعب في يورو 2020، فنحن نتمنى أن أن نعيش الحلم سويا، ونريد ونتمنى أن ندخل التاريخ حتى نسعد الجماهير الإسبانية، أنا فخور بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين، الأمر ممتع للغاية وسنحاول تقديم أداءً رائعا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.