رونالدينيو: حزنت بسبب خسارتنا كوبا أمريكا .. وفرحت لميسي

Emad
رياضة عالمية
Emad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رونالدينيو: حزنت بسبب خسارتنا كوبا أمريكا .. وفرحت لميسي

قال الدولي البرازيلي ولاعب برشلونة الأسبق رونالدينيو، إنه أحس بمزيج من الأحاسيس، بعدما خسر منتخب بلاده أمام الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي، بهدف نظيف سجله أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي الذي زامل رونالدينيو في برشلونة، كان اللاعب الأفضل في البطولة دون منازع، حيث كان الأكثر تهديفا وصناعة للأهداف واستطاع الفوز بأول بطولة مع منتخب بلاده الأول، وقال رونالدينيو خلال تصريحات نشرتها شبكة “101greatgoals” الإنجليزية، إنه شعر بحزن كبير بسبب خسارة السيليساو، لكنه شعر بسعادة غامرة من أجل ليو، لافتًا إلى أنه قدم أداء رائعا طيلة السنوات الماضية مع التانجو لكن التوفيق لم يكن حليفا له.

وتابع أسطورة كرة القدم البرازيلية، أنه شعر بعاصفة من المشاعر المختلطة، لأن الأمر يتعلق بمشاركة صديقه المفضل ليونيل ميسي ضد منتخب بلاده، لافتًا إلى أن المنتخب البرازيلي لديه عددا كبيرا من اللاعبين الرائعين، الذين يلعبون في أقوى الأندية على مستوى العالم، متوقعًا أن يحققوا الفوز في نهاية المطاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.