ياري مينا: ميسي هادئ ورائع وأحترمه كثيرا

Emad
رياضة عالمية
Emad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ياري مينا: ميسي هادئ ورائع وأحترمه كثيرا

قال مدافع إيفرتون الدولي الكولومبي ياري مينا، إنه لا يوجد أي توتر أو مشكلة بينه وليونيل ميسي لاعب برشلونة، بسبب ما حدث بينهما في المباراة التي جمعت منتخب بلاده والأرجنتين، ضمن منافسات كوبا أمريكا، والتي انتهت بخسارته وتوديع البطولة بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

وسخر ميسي من ياري مينا، بعدما أهدر أخر ركلة جزاء، قائلا له: “ارقص الآن .. ارقص”، وذلك قبل أن يستفزه حارس الفريق  إيميليانو مارتينيز، متسببا في توتره وإضاعته لركلة الجزاء التي تسببت في توديع كولومبيا للبطولة من المربع الذهبي للبطولة، قبل أن تحسم الأرجنتين المباراة النهائية ضد منتخب البرازيل، بهدف نظيف أحرزه دي ماريا.

وقال مدافع إيفرتون، خلال تصريحات تلفزيونية: “ما حدث مع ميسي، كان طبيعيا، ولم يكن غريبا، الحياة تمنح الفرص للانتقام، لكنني أتحلى بالهدوء لأن ميسي شخص رائع، لقد لعبت معه في برشلونة، وأشكره على الدعم الذي قام بتقديمه لي، وأقول إنني سأحترمه دوما، لأنني معجب به، كان يلعب بجد مع فريقه، وكذلك نحن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.