وليد سليمان: والتر بواليا غير مقصر في التدريبات .. وسيحصل على فرصته

Emad
رياضة عربية
Emad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وليد سليمان: والتر بواليا غير مقصر في التدريبات .. وسيحصل على فرصته

قال وليد سليمان، لاعب الأهلي، إن جمهور الفريق يصنع الفريق ويقدم الدعم للنادي في أحلك الظروف، مشيرًا إلى أن الدولي الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق لا يقصر في التدريبات، لكنه يجد صعوبات في التأقلم على ضغط المباريات.

وأضاف سليمان خلال حواره مع قناة الأهلي، أن مدرب الفريق بيتسو موسيماني يدرس التكتيك ويحفظها للاعبين، لافتًا إلى أن اللاعبين الذين لا يحصلون على فرص كثيرة للمشاركة في المباريات، سيشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق غمار منافسة بطولات الدوري وكأس مصر وكأسي السوبر المصري والأفريقي، بالإضافة إلى بداية منافسات دوري الأبطال في شهر سبتمبر.

وتابع: “وبالنسبة للفارق بين بطولتي دوري الأبطال 2012 و2013 وبطولتي دوري الأبطال 2020 و2021 التي فزت بها مع الأهلي، فإن الأمر كان مختلفا بسبب تواجد الجمهور وتقديم الدعم لنا، استطعنا الفوز على الترجي في رادس في 2012، وفي عام 2013 لم تكن الأوضاع السياسية مستقرة، أما بطولة الكونفردالية في عام 2014 فقد كانت رائعة، إذ دعمنا الجمهور حتى الدقيقة 96 من عمر المباراة، وصنعت هدف الفوز لعماد متعب .. جمهور الأهلي يستطيع تحريك الحجر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.