صحفي إيطالي: فاران قرر الرحيل عن ريال مدريد

Emad
رياضة عالمية
Emad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صحفي إيطالي: فاران قرر الرحيل عن ريال مدريد
Real Madrid's French defender Raphael Varane celebrates his goal during the Spanish league football match between Getafe CF and Real Madrid CF at the Col. Alfonso Perez stadium in Getafe on January 4, 2020. (Photo by OSCAR DEL POZO / AFP) (Photo by OSCAR DEL POZO/AFP via Getty Images)

يبدو أن الدولي الفرنسي رافاييل فاران بطل العالم، قرر أن يغادر ناديه ريال مدريد وصيف النسخة الماضية من الدوري الإسباني في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ينتهي عقده في سانتياجو برنابيو في يونيو المقبل، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتجديد التعاقد، بعدما قضى 11 موسما في النادي.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، إن اللاعب أكد لفلورنتينو بيريز رئيس الملكي الرحيل عن النادي الصيف الجاري، من أجل اللعب في البريميرليج، لافتًا إلى أنه يرغب في اللعب مع مانشستر يونايتد، وأنه متاح لقبول أي عرض، بعدما توترت علاقته بإدارة ريال مدريد إذ رفضت طلبه بمساواة راتبه مع النمساوي ديفيد ألابا الوافد الجديد في صفقة انتقال حر.

وكان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، قد تجنب عن الحصول على خدمات فاران، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعدما انتهت مباراة فريقه الودية أمام ديربي كاونتي والتي حقق فيها الفوز بهدفين لهدف، وعندما سُئل عن الدولي الفرنسي، أكد أنه لن يتحدث إلا عن اللاعبين المتواجدين في أولد ترافورد.

رابط مختصر