سيد عبدالحفيظ: “الدوري ابننا .. ومش هنسيبه”

Emad
رياضة عربية
Emad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
سيد عبدالحفيظ: “الدوري ابننا .. ومش هنسيبه”

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قررت تخصيص مكافآت مضاعفة في الفترة القادمة للاعبين تشجيعا لهم على الفوز ببطولة الدوري المصري، وبخاصة أن الفريق يحتل المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 10 نقاط، لكن يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفترة القادمة ستشهد مكافآت مضاعفة للاعبين في حال الفوز ببطولة الدوري، موضحًا: “الدوري المصري ابننا، ومش هنفرط فيه .. فنحن نتفاخر بكثرة البطولات التي نحققها، لكن الدوري هو أم البطولات، ونمتلك الأفضلية إذا حققنا الفوز بكل المباريات المتبقية، وهو ما سنعمل على تحقيقه”.

وتابع، أن النادي الأهلي يتعامل باحترام كبير مع إدارييه ولاعبيه وجمهوره، وبالتالي فإنه لا يرحب بأي تعدٍ أو تجاوز، رغم احتدام المنافسة، إلا أن الأمر لا يجب أن يخرج عن إطار الـ90 دقيقة، على أن يسود الاحترام بعد المباراة، لذلك فقد أقمنا ممرًا شرفيًا لكايزر تشيفز احتراما للاعبيه على المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة، لأن أهم مفهوم ترسخه الرياضة هو الاحترام والتنافس بشرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.