قائد توتنهام الأسبق: موسيماني مؤهل للتدريب في أوروبا

Emad
رياضة عربية
Emad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
قائد توتنهام الأسبق: موسيماني مؤهل للتدريب في أوروبا

هنأ رامون فيجا قائد توتنهام السابق، النادي الأهلي، بعدما نجح في الفوز بالبطولة العاشرة على مستوى دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في النهائي بثلاثية نظيفة، والذي استضافه مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مشيرًا إلى أن بيتو موسيماني مدرب الفريق قد يتم النظر إليه في أوروبا لتدريب أحد الفرق هناك، وبخاصة بعدما قدم مستويات رائعة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف فيجا خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، أن بيتسو موسيماني مدرب جيد للغاية، واستطاع أن يفوز بالبطولة الأفريقية الأغلى مع فريقه، مشيرًا إلى أنه يمتلك القدرة على حصد الألقاب المحلية والقارية وتحقيق مركز متقدم في منافسات كأس العالم للأندية خلال السنوات الماضية.

وتابع، أن اللاعبين الذين أحرزوا أهداف المباراة الثلاث “محمد شريف، محمد مجدي قفشة، وعمرو السولية”، يمكن أن يحترفوا في أوروبا، وهو ما ينطبق على أغلب لاعبي نادي القرن، لافتًا إلأى أن الأهلي لديه الإصرار والتنافسية الكبيرة بعدما سيطر على أفريقيا، ومن ثم فإنه سيمثل القارة السمراء في مونديال اليابان خير تمثيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.