محمد شريف: رفضت طلب حلمي الطولان باللعب مهاجما .. فأقنعني وسجلت في الزمالك

Emad
رياضة عربية
Emad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
محمد شريف: رفضت طلب حلمي الطولان باللعب مهاجما .. فأقنعني وسجلت في الزمالك

قال محمد شريف، مهاجم الأهلي، إن والده رحب كثيرا بلعبه في صفوف بطل القرن، رغم أنه مشجع لغريمه التقليدي الزمالك، موضحًا: “قالي إن الأهلي سيضيف لي الكثير، لأنه النادي الأكبر قاريا والأكثر استقرارا .. قالي أنا شايفك في الأهلي”.

وأضاف محمد شريف خلال تصريحات تلفزيونية: “انضممت إلى الأهلي عندما كان مارتن يول على رأس الإدارة الفنية، وقتها لم يكن النادي يرغب في خروجي للإعارة، لكنني طلبت ذلك، لأنني كنت أريد أن ألعب، وعندما سألت مارتن لاسارتي عن سر عدم عدم مشاركتي مع الفريق، سخر مني وقال لي إني بهرج قدام المرمى، وعندها علمت أنني لن ألعب معه، وطلبت الرحيل معارا، حتى ألعب عددا أكبر من المباريات”.

وتابع مهاجم الأهلي: “كنت ألعب في مركز الجناح مع الأهلي، ولعبت مع إنبي في نفس المركز، لكن نقطة التحول كانت مع حلمي طولان مدرب الفريق، الذي طلب مني أن ألعب في مركز المهاجم، لكنني رفضت، فناقشني وأقنعني، وبدأت اللعب في هذا المركز أمام الزمالك، وأحرزت هدفا رائعا بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.