مانشستر يونايتد يتفوق في سباق الحصول على ساؤول

Emad
رياضة عالمية
Emad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مانشستر يونايتد يتفوق في سباق الحصول على ساؤول

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد وليفربول دخلا في صراع شرس، من أجل الحصول على خدمات نجم متوسط ميدان أتليتكو مدريد بطل الدوري الإسباني، ليزاحما برشلونة، الذي ربطت تقارير بينه وبين اللاعب قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعقدت فرص اللاعب في المشاركة أساسيا بعدما تعاقد دييجو سيميوني مع الدولي الأرجنتيني رودريجو دي بول من أودينيزي الإيطالي.

وترغب الأندية الثلاث في إتمام التعاقد مع ساؤول نيجيز، حيث يرغب برشلونة في التعاقد مع اللاعب في صفقة تبادلية، حيث عرض على الروخي بلانكوس الحصول على خدمات نجمه السابق الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، حتى يتمكن من تجديد عقد أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، لكن الأنباء أشارت إلى أن النادي الإسباني لن يسمح برحيل لاعبه أقل من 40 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الشياطين الحمر والريدز هما الأقرب للحصول على خدمات اللاعب، بعدما توقفت المحادثات بين بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، كما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن جوناثان بارنيت وكيل الدولي الأسباني دخل في محادثات متقدمة من أجل اللعب في أولد ترافورد.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.